كادر الهيئة التدريسية في كلية التربية للعلوم الانسانية

شبكة جامعة بابل الالكترونية توفر للسادة اعضاء الهيئات التدريسية امكانية انشاء مواقع الكترونية تسمح بتشارك السيرة المهنية ومعلومات التواصل لكل استاذ جامعي مع الزوار والمهتمين بهدف فتح افق التفاعل بين جامعة بابل والمجتمع الاكاديمي المحلي والدولي . يوفر الموقع الالكتروني خدمة استلام التعليقات والرسائل من الزوار وعرضها ضمن قائمة التواصل للاستاذ بعد اطلاعه عليها . يعرض الموقع الالكتروني التفاعلي بيانات الاستاذ الشخصية والعلمية والمهنية مثل قائمة البحوث والمقالات الاكاديمية المنشورة بواسطة الاستاذ ضمن مواقع شبكة جامعة بابل الالكترونية مع امكانية عرض كل المحاضرات التي ينشرها عبر نظام التعليم الالكتروني الجامعي . تسمح صفحة التواصل ضمن الموقع الالكتروني لاي استاذ في جامعة بابل بنشر معلومات التواصل معه مثل رقم الهاتف , عنوان البريد الالكتروني , الصفحات الاجتماعية , روابط المواقع الشخصية الخارجية ان وجدت , رقم الهاتف وصندوق البريد . ندعو اساتذتنا الى انشاء مواقعهم الالكترونية باسرع وقت ممكن للبدء بأنشاء مجموعات التفاعل مع الزوار .

مواقع التدريسيين في الكلية


  • د. حيدر عبد محسن الجبوري

    03 December 2014 اني التدريسي حيدر عبد محسن شهد لقبي العلمي الحالي مدرس الاختصاص العام : القانون العام الاختاص الدقيق : القانون الدولي العام سبق لي العمل في الشؤن القانونية والعقود الحكومية في رئاسة الجامعة و رئيس وعضو في العديد من اللجان المختلفة حاليا مدرس مادة حقوق الانسان و رئيس لجنة حقوق الانسان في الكلية شاركت في العديد من الورش والدورات على مستوى الجامعة
  • عبد العظيم رهيف خورشيد السلطاني

    03 December 2014 الأستاذ الدكتور عبد العظيم رهيف السلطاني ، أعمل في مجال التدريس الجامعي في جامعة بابل / كلية التربية للعلوم الإنسانية، في تخصص النقد الأدبي الحديث / قسم اللغة العربية/ الدراسات الأدبية. ولدي مشوار علمي ومهني خلال خدمتي الجامعية، يمكنك الاطلاع عليها أكثر في الصفحة الخاصة بسيرتي المهنية.
  • حسين لؤي حسن المطيري

    30 November 2014 اهلا بك في موقعي الخاص وكل الترحيب والامتنان لكل المتصفحين لموقعي حيث بدات مشواري في جامعة بابل وعينت فيها في عام 2003 بصفة معاون مبرمج في مركز الحاسبة الاليكترونية حيث اضاف مركز الحاسبة لي الكثير من الخبرة من خلال الزملاء في العمل حيث عملنا على الكثير من الانظمة الحديثة والبرامجيات وتقديم الاسناد الى باقي الكليات ومراكز الرئاسة في حينه، ثم انتقلت الى كلية التربية التي كانت تضم سبعة اقسام في حينه ( قسم اللغة الانكليزية، قسم الجغرافية، قسم الرياضيات، قسم الفيزياء، قسم التاريخ، قسم علم النفس ، قسم اللغة العربية) حيث كنت منتسب الى قسم المكتب الاستشاري في الكلية وكنت ادرس في نفس الوقت داخل مختبر الحاسبات وبعدها تنقلت في الاقسام الادارية للكلية وتسنمت العديد من المسؤوليات والمهام في حينه، ثم بعد انشطار الكلية الى قسمين انتقلت للعمل مع كلية التربية للعلوم الانسانية التي مازلت فيها حيث اكملت دراستي العليا في مجال تقنية المعلومات واصبحت تدريسي في الكلية.
  • ضياء بهيج رؤوف البيرماني

    27 November 2014 الاسمضياء بهيج رؤوف البيرماني تولد 1/ 1/ 1980 حاصل على شهادة البكالوريوس علوم حاسبات سنة 2002 - 2003 حاصل على شهادة البكالوريوس جغرافية سنة 2008- 2009 حاصل على شهادة الماجستير في الجغرافية سنة 2012 - 2013 الاختصاص طقس ومناخ ( مترولوجي - مناخ تطبيقي - بيئة ) اعمل تدريسي في قسم الجغرافية ادرس مادة ( الطقس والمناخ - ونظم المعلومات الجغرافية GIS )
  • فاتن فاضل كاظم العبيدي

    27 November 2014 - التخصص العام والدقيق : اللغة العربية / الأدب الإسلامي .
  • افراح ابراهيم شمخي حميد الحلاوي

    27 November 2014 اني الاستاذ المساعد الدكتور ( افراح ابراهيم شمخي حميد الحلاوي) تدريسية في قسم الجغرافية ـ كلية التربية للعلوم الانسانية ـ جامعة بابل ، ومقرر الدراسات العليا . Assistant Professor Dr. (Afrah Ibrahim Shamki Hameed Al-Halawi) Teaching in the Department of Geography Faculty of Education for Human Sciences University of Babylon, and postgraduate course
First ... 10 11 12 13 14 15 16 17 18  ... Last 
  موقع هاجر كريم عبدالحسين
حدث موقعه في 03 February 2020
  موقع هالة سعد محمدعلي
حدث موقعه في 03 February 2020
  موقع ميثاق عبيس حسين
حدث موقعه في 30 January 2020
  موقع صالح رحمن عبد حمزة
حدث موقعه في 27 January 2020
  موقع امير مزهر هادي الشمري
حدث موقعه في 20 January 2020
البحث عن موقع استاذ
يمكنك البحث عن موقع لتدريسي معين من خلال ادخال اسمه او معلومات متعلقة به في المربع ادناه :      


نود التنويه الى ان وجود اسم استاذ جامعي في قاعدة بيانات الشبكة لا يعني بالضرورة انه على تفاعل كامل مع مواقع الشبكة